تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 
تنطلق الدورة الثالثة من معرض الرياض للسفر في الفترة من 23 إلى 26 مايو الجاري في صالة المعارض بالعاصمة السعودية الرياض، ويقام المعرض للسنة الثالثة على التوالي كتعبير عن النمو والنجاح الذي حققه خلال العامين الماضيين، وكانعكاس للاهتمام المتزايد بمجال السفر؛ حيث تعد دول الخليج عموماً من أكثر شعوب العالم إقبالاً على السفر، وتشير الإحصاءات إلى أن 4.5 مليون مواطن سعودي قضوا إجازة صيف العام...

 

تنطلق الدورة الثالثة من معرض الرياض للسفر في الفترة من 23 إلى 26 مايو الجاري في صالة المعارض بالعاصمة السعودية الرياض، ويقام المعرض للسنة الثالثة على التوالي كتعبير عن النمو والنجاح الذي حققه خلال العامين الماضيين، وكانعكاس للاهتمام المتزايد بمجال السفر ؛ حيث تعد دول الخليج عموماً من أكثر شعوب العالم إقبالاً على السفر، وتشير الإحصاءات إلى أن 4.5 مليون مواطن سعودي قضوا إجازة صيف العام الماضي خارج البلاد.

معرض الرياض للسفر 2011
يستمر معرض الرياض للسفر  من 23-26 مايو الجاري

ويشكل معرض الرياض للسفر، منذ بدايته في 2009، مناسبة سنوية للقاء شركات السياحة والفنادق، وهيئات تنشيط ووزارات السياحة المحلية والدولية، ووكالات السفر ومنظمي الرحلات، كما يجتذب المعرض خطوط الطيران العالمية والجهات المعنية بالطيران وشركات إيجار السيارات، وهيئات الإعلام السياحي وغيرها من الجهات المهتمة بالسفر. ويشارك موقعنا موسوعة المسافر في المعرض بوصفه الراعي الإلكتروني للحدث، بتقديم تغطية مصورة وشاملة للفعاليات اليومية و أخبار الشركات المشاركة وتقارير عن منتجاتها السياحية وما تقدمه لزوار المعرض، وأيضاً بنقل استفساراتكم للجهات والشركات المشاركة.

وتتيح زيارة معرض الرياض للسفر اللقاء بعدد كبير من الجهات المهتمة بالسفر في مكان واحد، والتعرف على أنشطتها ومنتجاتها السياحية، وعرض فرص الاستثمار في قطاع السياحة، وتبادل الخبرات في مجال الترويج للمنتجات والخدمات السياحية. كما يفسح المجال أمام الجمهور العام ومحبي السفر للإطلاع على منتجات سياحية متنوعة في 130 وجهة مختلفة، والتخطيط السليم لقضاء العطلات وأوقات الترفيه، والحصول على عروض متميزة.

وقد شهدت دورة المعرض العام الماضي مشاركة كبيرة من نحو 200 عارض يمثلون مؤسسات وهيئات تنشيط وشركات سياحية وفنادق وشركات طيران تمثل 30 دولة في آسيا وأفريقيا وأوروبا، ومن المتوقع أن يشهد هذا العام إقبالاً متزايداً وأن يصل عدد زواره إلى ما يزيد عن 30 ألف زائر.

يُقام معرض الرياض للسفر 2011 في مركز معارض الرياض بتنظيم من شركة أساس لتنظيم المؤتمرات والمعارض، ويقع المركز بين طريقيّ الملك فهد و العليا العام مقابل المبنى الرئيسي للخطوط الجوية السعودية بحي المروج، ويبعد نحو 25 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي، والمعرض مفتوح للدخول المجاني للجمهور، وتستمر فعالياته لثلاثة أيام من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومن الرابعة عصراًَ إلى العاشرة مساءً.


Posted: 2011-05-12 16:28:14

حجز - مقتطفات سياحية